الجمعة، 26 سبتمبر 2014

ديرولها لعقل ــ راي جزائري ــ اغنية للشاب عقيل



الكتابه باللون البيج كلمات الأغنيه

و الكتابه باللون الأبيض ترجمتها 



يا حاجة بيزار ماشي نورمال حياتي بلا بيها

حياتي من غيرها غريبه و ليست عاديه 

صحابي و جيراني و فاميلتي براسك يعرفوها

كل من حولي يعلمون عشقي لك 

سكنتها قلبي و دخلتها داري و سميتها المدام 

أسكنتك داخل قلبي و طيفك و روحك معي حتى ببيتي 

و الله نيتي نعطيها اسمي ندير معاها الدار

كنت أتمنى أن تكون معي طول حياتي و ان تعيش معي واتزوجها 

( )

يا كنت تسوي عندي الدنيا رضاو عليك حتى والديا

كنتي انتي كل دنيايا و حتى والدايا أحبوك و رضوا عنك 

كنت سيريو معاك انت كنا فور حبست السهرة و الطريق العوجة معاك غير انت حبست الخرجة

لما قابلتك كنت انسان غير عادي كنت أبحث عن استقرار بحياتي فحين أحببتك تركت كل الماضي الدي انحرفت فيه ولكن حينما احببتك تركت لأجلك كل شيء 

وليت عاقل و معاك انت كنت معاك ايزول

أصبحت أحاول أن أرضيك و أصبح بعيني إلا صورتك وحبك الدي بداخلي 

( )

ديرولها لعقل بلي راني نبغيها و مزال هي عمري

أدهبوا قولوا لها اني لازلت أعشقها و لازلت متيم بحبها 

راني معاها انا فيدال وجامي نشوجيه

لازلت حتى بعد غيابك لازلت وفي لك و إستحاله يعرف قلبي غيرك حتى بغيابك 

راني نقولها للناس جينيرال هي عمري نخمم فيها ليل و نهار ماشي غرضي

برغم غيابك لازلت أقول لناس اني اعشقها و انها ببالي وفكري وخيالي 

( )

عندك من الشك و درت فبالي باغية تخليني

من شكك فيا أصبحت اقول احتمال انها تركتني 

راني خايف تصري و كشما ندير فعمري

أني اخاف ان تتركني و يكون ما اخاف منه و لو تتركني سأعمل شيء في حياتي وروحي سأقتل نفسي 

قتلني الهم و حياتي ظلمة بلا بيها

سأموت من كثرة التفكير بها وببعادها حياتي كلها ظلام 
تمشي فالدم و جامي نندم انا عليها 

هي بدمي واستحاله اندم اني أحببتها رغم بعادها 

لكان جات الدنيا دنيا لكان راكي فالحلال معايا

لو كانت الدنيا لم تظلمنا كنت تزوجتك في الحلال وعشت معك احلى ايام حياتي 

واش من سبة درتي عليا انا وعلاش

لما تركتيني و غبتي عن عيوني مادا فعلت اريد ان اعرف 

لكان غير قرديتك سوكري تونامور معرفه وحدي 

لو لم اقل عليك لناس احسن و عرفت حبك انا وحدي 

غير مرقو انت عمري محملوها 

لا اعلم لما حينما الناس سمعت بحكاية عشقنا أصبحوا يخططون لنا ويريدون تفريقنا مادا فعلت لهم لا اعلم